تصميم موقع عقاري

تصميم موقع الكتروني
افضل شركة تصميم مواقع

مع شركةتصميم مواقع|TOEGY

هل تعرف مدى الاستفادة من تصميم موقع عقاري  !!؟
هناك منافسة كبيرة بين الشركات العاملة في مجال التسويق والاستثمار العقاري والتي تسعى دائماً للحصول على طرق وأفكار جديدة لتتممكن من توصيل الخدمات. أبرز هذه الطرق في الوقت الحالي هو تصميم مواقع تسويق عقاري.إذا كنت من المبادرين لركوب قطار التكنولوجيا المنطلق، فإن انشاء موقع عقاري خاص بك يوفر لك العديد من المميزات التسويقية. السر ببساطة أنك إذا قمت بتصميم موقع عقاري خاص بك وكان هذا الموقع أكثر وضوحاً على محركات البحث، فإن عائد الاستثمار من عملية التسويق العقاري سيزداد وسيزدهر عملك.
طرق التسويق العقاري عبر الانترنت:
أهم خطوة في التسويق العقاري على الانترنت هي تصميم موقع عقاري خاص بك، حيث أن المستخدمين في هذه الأيام يسعون للوصول إلى معلومات، ويمكنك أن تقوم بمساعدتهم ليس فقط عن طريق تقديم معلومات حول العقارات ولكن أيضاَ تزويدهم بالنصائح التي يمكن أن يتم استخدامها بانتظام. القاعدة الأساسية للقيام بعملية تسويق الكتروني عقاري ناجح هي أن يكون موقعك الخاص محدث ومطور بطريقة تجعل الزوار يترددون عليه حتى إذا لم يكن لديهم اهتمام ببيع وشراء العقارات.نقدم لك عبر تو ايجي لتقنية المعلومات خدمة تصميم المواقع العقارية متميزة يليق بشركتك وبالخدمات التي تقدمها. تصميم موقع مثل عقارماب:
موقع عقارماب واحد من المواقع التي تقدم خدمة تسويق عقاري متميز حيث يوفر للزائر خدمة بحث عن الشقق وقطع الأراضي والعقارات للبيع والإيجار تقسيط وكاش.نقدم لك عبر تو ايجي تصميم موقع مثل عقارماب وتصميم مواقع عقارات يحتوي على عدد أقسام مشابه للموقع ودليل أسعار للقاهرة وأحيائها وجميع المحافظات.لا نستخدم في تو ايجي لتقنية المعلومات قالب موقع عقارات جاهز ولكننا نقوم بعملية برمجة وتصميم مواقع التسويق العقارى بشكل احترافي.
اكتشف افضل الحلول

لماذا تختار شركة تصميم مواقع|TOEGY

افكار عديدة سنطرحها لك لتختار ما يناسبك واسعار مخفضة من اجلك
في شركة تو ايجي لتقنية المعلومات نسعى إلى استخدام أفضل تكنولوجيا البرمجة وتصميم المواقع العقارية. تبدأ مرحلة تصميم المواقع العقارية لدينا بالشكل التالي:
1-الاتفاق مع العميل على الشكل الأنسب للتصميم.
2- تصميم مبدئي وفقاً لمتطلباته
3- الشروع في تصميم موقع الويب (البرمجة والتكويد)
4- إختبار موقع الويب قبل التسليم
5- تسليم موقع الانترنت بشكل كامل
6- تدريب العميل ومن يرغب من موظفين أو مساعدين على لوحة التحكم الخاصة بالموقع العقاري
خدمات شركتنا التي نقدمها لعملائنا الكرام مع عرض تصميم موقع عقاري:
لدينا في تو ايجي لتقنية المعلومات خدمة تصميم مواقع عقارات متميزة تتسم بالجودة العالية وبالأسعار المناسبة لكافة الميزانيات وهو ما يجعلنا الافضل بين شركات تصميم المواقع العقارية في المملكة والخيار الأول لكل الباحثين عن تصميم مواقع في السعودية. هذا التميز نابع من عينا المتواصل لتقديم خدمة متكاملة عن طريق تقديم خدمات مثل إدارة المحتووى والتسويق الالكتروني واستضافة المواقع وأرشفة المواقع وندمجها مع عرض تصيم الموقع مما يضمن لعملائنا الكرام عرض متميز يشتمل على:
* حجز دومين خاص بك بناءاً على اختيارك
* تصميم هوية وشعار لموقعك العقاري بشكل احترافي
* ادارة محتوى الموقع العقاري واضافة محتوى متميز متوافق مع محركات البحث ويسهل ظهور موقعك في نتائج البحث.
* استضافة الكترونية بخطط متعددة لوضع ملفات الموقع عليها.
* العمل على تصميم تطبيق جوال أو تصميم متجر على الجوال لموقعك العقاري ورفعه على متجره الخاص جوجل بلاي أو آب ستور (بتكلفة منفصلة).
الباقة المتكاملة لتصميم مواقع انترنت للعقارات والمؤسسات من خلال شركة تو ايجي لتقنية المعلومات رائدة تصميم مواقع عقارات في المملكة:
عرض خاص من شركة تو ايجي لتقنية المعلومات شركة تصميم المواقع العقارية الأولى في السعودية تقدمه لعملائها الكرام أصحاب المؤسسات والمكاتب التجارية والشركات الكبرى لتصميم موقع عقاري كامل يتماشى مع كافة مجالات العمل ومختلف القطاعات. عرض تصميم مواقع انترنت من شركة تو ايجي لتقنية المعلومات على أعلى مستوى حيث أن الشركة لديها عدد كبير من مصممين المواقع أصحاب الكفاءة العالية والاحترافية والخبرة الكبيرة في هذا المجال.

 

تحتوي الباقة المتكاملة لتصميم مواقع عقارات للشركات والمؤسسات من خلال شركة تو ايجي لتقنية المعلومات رائدة تصميم مواقع الكترونية في السعودية على ما يلي:
* تصميم احترافي عصري يتوافق مع جميع الشاشات
* موقع لغتين عربي وانجليزي بلوحة تحكم احترافية يمكن للعميل التحكم من خلالها في محتوى موقعه واضافة أو حذف ما يريد.
* اختار من بين مجموعة مميزة من التصميمات الجذاب والحديثة.
تصميم موقع انترنت للشركة ثابت ويتكون من خمس صفحات ويشمل هذا خطة استضافة الموقع وحجز الدومين
* تصميم صفحة تعريف بالشركة أو المؤسسة
*تصميم صفحة لعرض الخدمات التي تقدمها الشركة أو المنتجات المطروحة منها.
* تصميم صفحة رئيسية للموقع تشتمل على سلايدر لعرض الصور
* تصميم صفحة لعرض سجل أعمال الشركة أو المؤسسة أو قائمة العملاء والزبائن.
* تصميم صفحة اتصل بنا تحتوي على نموذج اتصال بالشركة وارسال البيانات الخاصة بالعملاء عبر البريد الالكتروني.
* تصميم موقع ريسبونسيف يتوافق مع كافة الأجهزة والمتصفحات.
* ألبوم مقاطع فيديو لكي يتم فيه عرض الفيديوهات التي يريدها العميل للخدمات التي يقدمها أو المنتجات المطروحة.
* استضافة مواقع احترافية تضمن لموقعك الكفاءة والسرعة

افضل شركة تصميم مواقع

تصميم موقع مثل حراج وتطبيقات

اصبحت تو ايجي | Toegy الان في عصر لا يستطيع الاستغناء عن الانترنت في حياتنا اليومية حيث اننا نسطيع بكل سهولة الحصول على ما نحتاجه من خلال الانترنت وفي دقائق معدوده وبدون صعوبة , الان اصبح الانترنت سوقا تجاريا يجمع بين البائع والمشتري , بل اصبحت التجارات الالكترونية تلعب دورا كبيرا في اقتصاد الشركات الكبرى بل والدول ايضا والحالة الاقتصادية والاقتصاد العالمي
تصميم موقع الكتروني

بعض اعمالنا

الان اصبحنا في عصر الاتصالات والتقنياتت الحديثة ولا نستطيع الاستغناء عن هذه النظم في حياتنا اليومية اعرف خطوات تصميم متاجر الكترونية امتلك متجر الكتروني وإكتشف بنفسك ان الأمر مُربح للغاية ، حقق نجاحك في الحصول على نشاط تجاري خاص بك وكن احد المنافسين على شبكات الإنترنت وضاعف حجم تجارتك من خلال انشاء متاجر الكترونية

البريد الألكتروني

الدعم الفني

رقم الهاتف

تصميم موقع الكتروني
لمعرفة اسعار تصميم موقع عقاري
قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى